اللاعب رمضان صبحي

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي، شوقي غريب، على موافقة نادي "هدرسفيلد تاون" الإنجليزي على مشاركة رمضان صبحي في وديتي "تونس" و"الجزائر"، استعدادًا لكأس أمم أفريقيا 2019 في القاهرة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويواجه منتخب "مصر الأولمبي" نظيره التونسي يوم 19 نوفمبر الجاري على "إستاد الجيش" في "برج العرب" في "الإسكندرية" ضمن الاستعدادات للبطولة القارية.

وقال غريب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "شوت مع حتحوت" المذاع عبر إذاعة "راديو مصر": "هدرسفيلد وافق على مشاركة رمضان صبحي في المباراتين الوديتين للمنتخب الأولمبي أمام تونس والجزائر".

وأضاف: "رمضان صبحي عائد من الإصابة وتحدثت معه قبل مباراة الإمارات الودية لمعرفة رغبته في الانضمام للمنتخب الأولمبي، واللاعب وافق على ذلك".

وتابع: "كان هناك جلسة مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، واتفقنا بأنه سيتم السماح بانضمام أي لاعب للأولمبي طالما أنه لم يتواجد مع المنتخب الأول".

وعن مباراة "الأهلي" و"الترجي" التونسي، واصل: "الأهلي لديه بدائل عديدة في ظل غياب وليد أزارو، فهناك مروان محسن وهو مهاجم منتخب مصر الأول، وكذلك صلاح محسن بديله في الفراعنة".

وأكمل: "كارتيرون قد يفاجىء جماهير الأهلي ويبدأ المباراة بالثنائي محسن لاستغلال المساحات والضغط على الترجي منذ بداية اللقاء".

واختتم: "على الجهاز الفني للنادي الأهلي إبعاد اللاعبين عن الشحن الجماهيري، والتركيز في المباراة".