مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشّف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مجلس الأهلي لا يستحي من نفسه، وفوز فريقه بمعاونة الحكام في مباريات الحدود وإنبي ودجلة، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين، مشيرًا إلى أن البيان الصادر منه لا قيمة له على الإطلاق.

وأوضح أنه لأول مرة في حياته يرى مجلس إدارة يطلق على نفسه دولة، مرعوب من شخص، مضيفًا أنه كشّف مسئولي الأهلي على حقيقتهم، وما حدث للزمالك من الأهلي على مدار الـ 60 سنة الماضية.

وتابع رئيس الزمالك، بأن شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لا تهمه في شيء، وأن البيان الصادر هزلي، ومنذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب، التي يمر بها المجلس الأحمر من مواطن عادي بسيط.

ولفت رئيس الأبيض، إلى أن البيان الصادر من الأهلي، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير، والإصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف، توجيه شتائم للجيش والشرطة، وله وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس إدارة الحمر.

أقرأ أيضاً :  مرتضى منصور يستفز جماهير "الأهلي" بسبب تركي آل الشيخ

وقال رئيس الزمالك، في إشارة منه للمجلس الأحمر، "لو كان عندهم ذرة من الدم، ياريت يردوا الساعات اللي حصلوا عليها من المستشار تركي آل الشيخ".

وأكمل رئيس الزمالك، أن البيان، الذي صدر من الأهلي به بلطجة وتحريض، وتقليل من قيمة الأهلي وتاريخه، وصادر عن مجلس إدارة كل هدفه البحث عن مصلحته الشخصية.

كما وجه رئيس النادي الأبيض، رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية للأهلي، مؤكدًا لهم أن اللائحة، التي تم عرضها عليهم "مزورة".

وكشف رئيس الزمالك، أنه سيظهر يوم الجمعة على قناة المحور، وسيفجر العديد من المفاجآت الخاصة باللجنة الأولمبية وحسن مصطفى، وغيرهم من الشخصيات، التي تتآمر على الدولة المصرية.

قد يهمك أيضاً :

تعرف على حوادث ضرب مرتضى منصور رئيس "الزمالك"

مرتضى منصور يُعلن تضامنه مع تركي آل الشيخ