مدير الكرة في نادي الزمالك إسماعيل يوسف

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك على صعوبة بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي بعد تغيير نظام البطولة ، وانطلاق دور المجموعات بداية من دور الستة عشر المقبل. وشدّد مدير الكرة في تصريحات خاصة، على أن جميع الفرق المتأهلة لدور المجموعات أندية قوية، وستكون كل مجموعة قوية موضحا أن البطولة تشهد وجود أندية قوية كالهلال والمريخ السودانيين والترجي والنجم الساحلي من تونس وفيتا كلوب الكونغولي.

وأشار إلى أن الزمالك سيركز في المنافسة على اللقب، بخاصة وأن الفريق كان قريبا من الفوز بالبطولة الأخيرة بعدما وصل المباراة النهائية، وخسر اللقب أمام صن داونز الجنوب أفريقي. وحذّر مدير الكرة من الاستهانة بفرق التصنيف الرابع موضحا أن فيروفيارو الموزمبيقي فريق محترم، وسبق أن واجه الزمالك في التسعينات من قبل في دوري الأبطال وفاز الزمالك ذهابا وخسر إيابا.

ويُذكر أن دور المجموعات يضم أندية  الأهلي والزمالك والنجم الساحلي التونسي  وصن داونز الجنوب افريقي والهلال السوداني والترجي التونسي والوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي والقطن الكاميروني وأهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد الزيمبابوي وسان جورج الأثيوبي وزاناكو الزامبي وفيروفيارو الموزمبيقي.