الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة

تسلم الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، جائزة القادة تحت 40 عاما على مستوى العالم من منصة الرياضة «ليدرز» في العاصمة البريطانية لندن، حيث أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تتويج رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبد العزيز الفيصل بجائزة القادة الرياضيين الشباب مطلع شهر أغسطس (آب) الماضي.

وجاء حصوله على هذه الجائزة لدوره الكبير في صناعة الرياضة السعودية ودوره الكبير والقيادي في رسم خارطة طريق المستقبل لرياضة المملكة وتأثيرها على المستويات الدولية والقارية والإقليمية.

اقراء ايضا 

الكرة السعودية تدشن مرحلة تاريخية بـ"مشروع ابتعاث اللاعبين"

وتخضع هذه الجائزة للعديد من المعايير يأتي في أبرزها التميز الإداري والأداء الإداري، ويتم اختيار الفائزين على مستوى العالم بشكل سنوي. ويعتلي الأمير عبد العزيز الفيصل مهام مسؤوليات إدارة الرياضة السعودية ويشرف حاليا على إدارة كافة الفعاليات الرياضية في البلاد التي يتزايد تنوعها في كافة مناطق المملكة وسط تنظيم عالٍ وإدارة ناجحة من قبله.

وسعى الفيصل في الفترة الأخيرة في رسم استراتيجيات للأندية الرياضية السعودية من خلال ترتيب أولويات الدعم المالي الذي يقدمه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وتحديده وفقا لمعايير مالية دقيقة وهو ما وجد ارتياحا ورضى كبيرا بين أوساط الأندية الرياضية السعودية التي يبلغ عددها نحو 170 ناديا.

قد يهمك ايضا 

اللجنة الخماسية ترفض إلغاء اجتماع الجمعية العمومية العادية