أحمد الشناوي

كشف أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، عن تلقيه عرضًا من النادي الأهلي، حينما كان ناشئا في صفوف المصري البورسعيدي، والذي كان انضم من الزمالك إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، مقابل 60 مليون جنيه.

وقال الحارس الدولي في تصريحاته إلى موقع "مصر اليوم"، "الأهلي طلب ضمي من المصري حينما كنت أبلغ 13 عامًا"، مضيفًا "عدلي القيعي مستشار تعاقدات الأهلي تحدث مع والدي، وسيد متولى رئيس المصري الأسبق قرر صعودي للفريق الأول بعد هذا العرض".

وتابع الشناوي حديثه بشأن انضمامه لصفوف بيراميدز "انتقلت لمؤسسة كبيرة وسعيد بتواجدي فيها، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية أدخل فكرًا جديدًا ومختلفا لم يكن موجودًا في مصر".

وأردف "تركي آل الشيخ ضم لاعبين ذو مستوى عالٍ وعمل طفرة ستظهر مع الوقت، وهذا النادي سيجني ثماره بعد سنة أو سنتين".

وتابع "طموحنا في الموسم الحالي أن ننافس بشكل جيد، ولو كنا من الـ3 الأوائل في الموسم المقبل سنفوز بالدوري باللاعبين المتواجدين لأن كلهم دوليين وكذلك بالدوافع وتوفير كل شيء من قبل تركي آل الشيخ".

وواصل حارس الزمالك السابق "نحفز اللاعبين الذين لم يفوزوا بأي بطولات، وهدفنا في بيراميدز أن نحقق بطولة هذا الموسم"، وأكمل "أشكر تركي آل الشيخ بسبب إصراره على انضمامي لبيراميدز هو وحسام البدري رئيس فريق العمل بالنادي مع إني كنت مصابًا حينها، ووفروا لي كل شيء في فترة علاجي".

واختتم الشناوي قائلًا "سعيد بالتدريب مع ديدا، فهو اسم كبير في عالم كرة القدم، وأتمنى الاستفادة من خبراته، فهو أحسن حارس مرمى في العالم 2002 و2003".