اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

ناشد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء من خلال المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، وذلك قبل انتهاء المده المحددة نهاية شهر مارس الجاري.

وأكد المحافظ استمرار تلقي طلبات التصالح في مخالفات بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية، حيث بلغ إجمالي الطلبات المقدمة حتى اليوم 164 ألف 823 طلبًا.

قال إنه تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، تم مد فترة التصالح في مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية، لتنتهي هذه الفترة أخر مارس الجاري، على أن يسدد المتقدم 30% من القيمة التصالح في شهر يناير، و 35% في شهر فبراير، وسداد 40% في شهر مارس الجاري، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لسداد 25% من قيمة التصالح في ديسمبر الماضي.

شدد محافظ المنيا على الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، واستمرار تنفيذ أعمال الرش والتطهير بصفة دورية ومستمرة، موجهًا رؤساء المراكز والمراكز التكنولوجية، بتقديم كل التسهيلات للمواطنين، وسرعة عمل اللجان الفنية ولجان البت للتصالح في المخالفات، مع توفير أماكن لائقة للمواطنين من كبار السن.

لافتًا إلى أن المراكز التكنولوجية تستقبل جميع  الطلبات على مدار الأسبوع وخلال أيام العطلات في الفترات الصباحية والمسائية.

قد يهمك أيضًا:

السجن لـ2 وبراءة 9 في أحداث عنف ما بعد فض اعتصامات الإخوان بالمنيا

محافظ المنيا يدين حادث استهداف أتوبيس سياحي