رئيس جامعة العريش الدكتور حبش النادي

أكد رئيس جامعة العريش الدكتور حبش النادي ، أن عودة الدراسة في الكليات والمعاهد والمدارس هي بداية العودة الحقيقية للحياة في محافظة شمال سيناء .. موجهًا الشكر إلى كل القيادات والمسئولين عن عودة الدراسة .

وهنأ النادي طلاب جامعة العريش - خلال مشاركته لهم بالجامعة تحية العلم- ببداية العام الجديد .. مشيرا إلى أن الجامعة تضم حاليا 8 كليات بالإضافة إلى معهد البيئة للدراسات العليا في منطقة الخربة ،موضحا انتظام الدراسة في مختلف كليات الجامعة بإجمالي 5 آلاف و646 طالبًا وطالبة. 

وأعلن رئيس الجامعة أنه سيتم تسكين الطلاب المغتربين من خارج مدينة العريش سواء من مناطق رفح أو الشيخ زويد أو منطقة وسط سيناء أو بئر العبد إلى جانب طلاب المحافظات الأخرى داخل المدن الجامعية اعتبارًا من أول شهر أكتوبر المقبل.. مشيرًا إلى توفير حافلات لنقل الطلاب المغتربين من مدينة القنطرة شرق إلى مدينة العريش وعددهم نحو 200 طالب وطالبة .

وتفقد رئيس الجامعة - عقب تحية العلم - المنشآت الجديدة في الحرم الجامعي ، مشيرًا إلى أن نسب تنفيذ هذه المنشآت عالية ، مطالبا طلاب الجامعة بالاجتهاد وتحصيل المواد الدراسية بجدية ،وأساتذة الجامعة ببذل الجهود خلال العام الدراسي الجديد .