النيابة العامة في جنوب الجيزة

أحالت النيابة العامة في جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامي العام الأول للنيابات، 3 طلاب ومجند إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامهم باغتصاب ممثلة مغمورة تحت تهديد السلاح، بعد اقتحام منزلها في منطقة الطالبية، ومن المقرر أن تنظر القضية أمام الدائرة الخامسة في جنايات الجيزة.

واتهمت النيابة العامة “أحمد.م” 21 سنة طالب، و”محمد.ن” 20 سنة طالب، “محمد.ع” 20 سنة طالب، “على.ج” 22 سنة مجند، بمواقعة أنثى وهي “أ.ح” بغير رضاها؛ وذلك بأن اقتحموا عليها مسكنها وأشهروا في وجهها أسلحتهم النارية مهدين أياها بإلحاق الأذى بها وبنجلها الصغير المرافق لها بالسكن ونزعوا عنها ملابسها كرهاً، وتناوبوا الاعتداء عليها.

واتهم النيابة المتهمين سالفي الذكر بسرقة مبلغ مالي ومنقولات من المنزل، بأن صعدوا إلى مسكنها موقنين بتواجدها، ودفع المتهم الأول الباب كاسرًا اياه ثم نزل إلى أسفل العقار لمراقبة الطريق، بينما اقتحم باقي المتهم المسكن واشهروا في وجهها الأسلحة النارية، فشلوا حركتها وقدرتها على المقاومة، فضلًا عن حيازتهم أسلحة نارية وطلقات غير مرخصة.

وتلقى الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغا من ربة منزل أفادت فيه بأنها تقيم بمفردها بشقة في منطقة الطالبية، وفوجئت بـ4 أشخاص يكسرون باب شقتها وهددوها بسلاح ناري ثم تناوبوا اغتصابها واستولوا على بعض المتعلقات من شقتها وفروا هاربين.