حادث تصادم سيارة ملاكي

 لقي وكيلا نيابة حتفهما، كما أصيب ثالث في حادث تصادم سيارة ملاكي، كانوا يستقلونها بأخري نقل في الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل قرية البرشا التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة بتلقيه بلاغا من الدكتور عادل سعد حسانين، مدير مستشفي ملوي العام، بوصول كل من: أحمد السيد حامد، ومقيم في حي السادت قسم أول أسيوط ووائل محمود محمد مصطفي البدري، ومقيم شارع المحافظة قسم ثان أسيوط، وكيلي نيابة، جثتين هامدتين، ومحمود عبدالرحيم عبدالسلام، وكيل نيابة مصاب ومقيم حي السادات قسم أول أسيوط، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.

و توصلت التحريات الأولية إلى أن وكلاء النيابة الثلاثة، ويعملون جميعًا في نيابة بندر ملوي، كانوا قادمين من مدينة ملوي في طريقهم لمحافظة أسيوط للإفطار مع أسرهم، عندما وقع تصادم بين السيارة الملاكي التي يستقلونها قيادة هيثم يسين، بسيارة نقل أمام مدخل قرية البرشا.

تولت النيابة العامة في ملوي التحقيق في الحادث، وأمرت بانتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة السيارتين، والوقوف علي أسباب الحادث