قوات الحماية المدنية

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق في إحدى حضانات الأطفال حديثي الولادة، في مستشفى شبراخيت العام، دون وقوع أي إصابات. وترجع تفاصيل الواقعة، عند تلقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شبراخيت من المستشفى العام، بصعود آلسنة دخان من غرفة حضانات الأطفال في مبنى المستشفى، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن مع الحماية المدنية  لموقع البلاغ، وبالفحص تبين انبعاث أدخنة من إحدى حضانات الأطفال حديثي الولادة بالغرفة المخصصة، وبها 18 حضانة، بالطابق الأول علوي داخل مبنى المستشفى، وتم السيطرة على تلك الأدخنة بمعرفة المختصين بالمستشفى في حينه.

ولم تقع أي إصابات أو اختناقات نتيجة الحريق، بالإضافة أنه لم يؤثر ذلك على حالة الأطفال بالغرفة أو المرضى أو سير العمل في المستشفى.

وقال الطبيب محمد ع.ع.، 34 عامًا، أخصائي الأطفال حديثي الولادة في المستشفى، إن سبب الحريق نتيجة لحدوث ماس بالوصلات الكهربائية بالدفاية الخاصة بالحضانة المشار إليها، مشيرا إلى انتظام العمل وتقديم الرعاية الطبية للأطفال بالغرفة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك. وتم إخطار مديرية الشؤون الصحية لاتخاذ شؤونها، وتحرر المحضر اللازم المركز، وجاري العرض على النيابة العامة