توقيف ضابط شرطة في المقطم

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المقطم من ضبط أكبر تاجر مخدرات بحوزته كمية كبيرة من مسحوق الهيروين المخدر قبل ترويجها بين أوساط المدمنين من الشباب في المقطم والخليفة.
 
وردت معلومات إلى المقدم أيمن سمير، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المقطم، من أحد مصادره السرية تفيد قيام العقيد عماد توفيق، 49 سنة، ضابط شرطة بالمعاش، ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة المقطم مسرحًا لترويج تلك السموم على الشباب. وبإجراء التحريات وتكثيف البحث ومن خلال جمع البيانات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبعرضه على النيابة العامة، أذنت بتوقيفه وتفتيشه؛ لضبط ما يحوزه ويحرزه من مواد مخدرة وما قد يظهر عرضًا أثناء عملية التفتيش.
 
وباستهداف المتهم وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطه أثناء استقلاله سيارته الخاصة التي تحمل رقم "ط .ه. س 935" وبتفتيشه عثر معه على أكياس بلاستيك بداخلها كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 13 ألف جنيه، وهاتف محمول، وميزان غير حساس، ولوح زجاجي. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد  الإتجار فيها، وأن المبلغ المالي من متحصلات البيع، وعليه حُرر المحضر اللازم بالواقعة. وبعرضه على النيابة العامة، أنكر كل ما أسند إليه من اتهامات، وعليه تقرر حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.