نواب قائمة "في حب مصر"

أطلق تكتل "شبابي" حملته الرسمية استعدادا لانتخابات المحليات والتي تعقب الانتخابات البرلمانية، بمشاركة عدد من الشباب المستقلين بعيدًا عن القيادات الحزبية الموجودة على الساحة السياسية، واكتفى بدعوة من يرغب في المشاركة في المعركة من شباب الأحزاب بالتنسيق معهم.

ويعتمد التكتل على دعم نواب قائمة "في حب مصر" ويدرس تعديل قانون الإدارة المحلية وعرض التعديلات من خلال النواب في البرلمان،.

ويضم التحالف عددًا من الائتلافات الشابة ومنها جبهة "شباب مصري" و"ائتلاف شباب المستقلين" و"شباب في حب الوطن" و"تحالف الشباب الوطني" و"شباب من أجل المحليات".

وتولى موقع المنسق العام محمد عزت ومحمد سعد رئيس القطاعات في القائمة وأحمد عبد العال أمين عام القائمة وفاطمة رجب المتحدث الرسمي باسم القائمة ومحمد قرني مسؤول التواصل السياسي داخلها ومحمد ناصر رئيس غرفة العمليات.

وأعلن التحالف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الخميس، أنه وجه الدعوة إلى  كيانات شبابية للانضمام إليه، مضيفا: "انضم إلينا 40 كيانًا شبابيًا، ونرفع شعار حل مشاكل المواطن المصري ونرفض استخدام رأس المال في الانتخابات".

وينافس التحالف الجديد وفق ما أعلن في مؤتمر صحافي من خلال 54 ألف مرشح منهم 14 ألف شاب وفتاة، مؤكدا أنه يحرص على تمثيل نسبة الفلاحين والعمال والتي تصل إلى 50%.

وأشار التحالف إلى أن برنامجه يقوم على مواجهة الفساد، وتشكيل تكتل شبابي قادر على خدمة الجماهير في المحليات، لافتا إلى أنهم يعكفون على وضع تعديل لقانون الإدارة المحلية، موضحين أنهم لا يحصلون على دعم من أحد.