المضيفة سمر عز الدين

وأبدى والد المضيفة المصرية على طائرة مصر للطيران التي تحطمت فوق البحر المتوسط سمر عز الدين استياءه من عمليات جمع التبرعات التي تتم باسم ابنته، والتي تم نسب بعضها إلى أصدقائها، الذين نفوا أي صلة لهم بهذه الحملات، مؤكدين على أن من يريد التبرع لفعل الخير، يمكن أن يفعل ذلك من تلقاء نفسه.

وعلق عزالدين صفوت على هذه الحملات قائلًا: “في ناس منتهزة الفرصة ومنزلين على الـ"فيسبوك" إنهم بيلموا تبرعات باسم سمر عشان يعملوا حاجات خيرية، وقالوا إن أهلها موافقين وإحنا ملناش أية صلة بيهم”.

وأفاد أن الصورة التي نشرتها ابنته على صفحتها الشخصية على موقع الـ"فيسبوك"، وتظهر خلالها مضيفة طيران تقف في البحر وخلفها طائرة متحطمة، قد نشرتها فور عملها في مصر للطيران.

أضاف في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم”: “الصورة دي حطتها من سنتين, وهي شافت فيها قيمة المضيفة الجوية”، مؤكدًا على أنه ليس من مهام المضيفة “إنها تقدم للناس أكل”، مشيرًا إلى أن مهمتها الأولى والأخيرة تحقيق الأمان للركاب.

وأكد على أن بعض التقارير الصحفية في جريدة “أخبار اليوم”، لا تمت للحقيقة بصلة، مثل ما نشر عن أنها “عروسة الـ 30 يوم”، وأنها اتصلت بصديقتها قبل الرحلة، وقالت لها “أنا مسافرة وخلي بالك من ماما”، وعلق على هذه الأخبار قائلًا : “هل المضيفة الجوية في كل سفرية تقول للناس خلوا بالكوا من ماما؟.. والأخبار مش جورنال صغير عشان موضوع كامل يبقى مُفبرك”.