حبس وكيل نيابة في القاهرة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس وكيل نيابة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ. واعترف المتهم فى التحقيقات بقتل المجني عليه عن طريق الخطأ، حيث كان ينوي شراء سيارة المجني عليه، وأثناء إخراج متعلقاته من جيبه خرجت طلقة من السلاح الناري الذي بحوزته واستقرت في جسد المجني عليه وأودت بحياته.

وكانت البداية، بعثور عدد من أهالي القاهرة الجديدة، على جثة شخص مقتول بمحيط سور استاد بتروسبورت، وتبين بالفحص أن المجني عليه هو "محمد ع م " 29 سنة، حاصل على ليسانس آداب، ويعمل سمسار عقارات، ومصاب بعيار ناري، وبحوزته أوراقه الرسمية، كما تم العثور على سيارة المجني عليه بجوار محطة بنزين بشارع التسعين، وكشف الشهود وهم كل من "محمد يوسف محمد" و "حسن أحمد"، أنهم شاهدوا المجني عليه متوقفًا بجوار سيارة دون لوحات معدنية، وفوجئوا بسقوط المجني عليه أرضا وهروب قائد السيارة الذي كان بصحبته مسرعا.

وأشار شهود العيان إلى أنهم أسرعوا تجاه المجني عليه واكتشفوا مقتله، وعثروا على بطاقة رقم قومي أخرى بمكان الواقعة باسم "أ. س" وكيل نيابة، ومقيم شبين الكوم، وتبين من الفحص أن وكيل النيابة هو المتهم بقتل المجني عليه، فتم توقيفه، والسيارة التي كان يستقلها وقت الحادث، وكشفت التحقيقات معه أنه ارتكب الجريمة عن طريق الخطأ، حيث أنه كان يرغب في شراء سيارة المجنى عليه، وأثناء إخراج متعلقاته من السيارة التي كان يستقلها خرجت من سلاحه طلقة عن طريق الخطأ تسببت في مقتل المجنى عليه، وأسرع بالهرب من مكان الواقعة خشية القبض عليه.