المتهمين بالسطو على محطة بترول

تمكنت مباحث السويس، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء جمال عبدالبراي، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، من توقيف مرتكبي واقعة سرقة عمال إحدى محطات رفع شركة بترول في السويس.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها: "في إطار الجهود الأمنية المبذولة لتوقيف مرتكبي واقعة سرقة عمال إحدى محطات الرفع التابعة لشركة بترول كائنة بدائرة قسم شرطة عتاقة في السويس والتعدي عليهم بالضرب وإصابة أحدهم بجرح بالرأس والاستيلاء على 3 هواتف محمولة و2 اسطوانة غاز بالموقد الخاص بهما و2 بطارية لتشغيل المولدات ومبلغ مالي،  فقد تمكنت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن السويس بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من تحديد وتوقيف مرتكبي الواقعة".

وأضافت الوزارة: "هم كلٍ من «إبراهيم ذ. م»، 32 عامًا، له معلومات جنائية، و«أحمد ن. ن»، 39 عامًا، و«هاني. ع»، 25 عامًا، و«محمود. م»، 24 عامًا، وجميعهم مُقيمون بدائرة قسمي شرطة فيصل والأربعين في السويس, وضبطت أجهزة الأمن بحوزتهم السيارة المستخدمة "ربع نقل ملك المتهم الأول" وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق".