الندوات التثقيفية والتوعوية بعدة مدارس بمحافظتى دمياط و القليوبية

نظمت قوات الدفاع الشعبى والعسكرى العديد من الندوات التثقيفية والتوعوية بعدة مدارس بمحافظتى دمياط و القليوبية إستمراراً للإحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد ، وذلك لتنمية روح الولاء والإنتماء لقطاعات المجتمع المدنى .

بدأت الندوات بآيات من الذكر الحكيم ثم الوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء مصر من الجيش والشرطة والقضاء ، أعقب ذلك فيلم تسجيلى عن إنتصارات أكتوبر المجيدة من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة ، ثم فيلم تسجيلى عن المشروعات القومية التى تتم بسواعد أبناء مصر .

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبى محاضرة عن الأعمال القتالية والبطولية لأبناء القوات المسلحة ، ثم كلمة لأحد ضباط مكافحة الإرهاب فى معركة الفرافرة ، أعقبه محاضرة عن سلوكيات حب الوطن .

اقرأ أيضًا:

محافظة دمياط يعلن عن خطته للإحتفال بيوم التراث العالمي‎

وقدمت طلائع مديرية الشباب والرياضة بدمياط عروضاً فنية وأوبريت عن نصر أكتوبر وكذا إستعراضات فنية وكورال مدارس النيل الدولية بالقليوبية ، وفى نهاية الندوة تم تكريم عدد من أسر الشهداء من الجيش والشرطة وعدد من أسر المصابين .

حضر الندوات الدكتورة / منال عوض محافظ دمياط وعدد من القيادات التنفيذية لمحافظتى دمياط والقليوبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى .

قد يهمك أيضًا:

محافظ القليوبية يتابع مع رئيس مجلس الوزراء سير العملية الانتخابية

محافظ القليوبية يشهد إحتفالية يوم اليتيم بـ "مدرسة طوخ الخاصة"