وزارة الداخلية المصرية

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، تفاصيل مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تعدي أحد الأشخاص بالضرب على كريمته داخل أحد العقارات.وقالت الوزارة في بيان لها، إنه بالفحص أمكن تحديد هوية المعنية بمقطع الفيديو وهي طالبة، عمرها 14 سنة، مقيمة بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، وتبين أنه بتاريخ 21 الجاري توجهت الفتاة ووالدتها (ربة منزل) إلى مركز شرطة أوسيم، وأبلغا بتعدي والدها عليها وإحداث إصابتها بسبب خلافات عائلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى إحدى القضايا، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والحكم الصادر ضده.أعلنت وزارة الداخلية المصرية، تفاصيل مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تعدي أحد الأشخاص بالضرب على كريمته داخل أحد العقارات.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه بالفحص أمكن تحديد هوية المعنية بمقطع الفيديو وهي طالبة، عمرها 14 سنة، مقيمة بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، وتبين أنه بتاريخ 21 الجاري توجهت الفتاة ووالدتها (ربة منزل) إلى مركز شرطة أوسيم، وأبلغا بتعدي والدها عليها وإحداث إصابتها بسبب خلافات عائلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى إحدى القضايا، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والحكم الصادر ضده.

قد يهمك أيضًا:

وزارة الداخلية المصرية تحبط تهريب مخدرات بـ 375 مليون جنيه خلال أسبوع

القبض على 85 متهمًا باستغلال الأطفال في أعمال التسول في مصر