حمادة هلال

أصداء واسعة وردود فعل إيجابية، حققها مسلسل "المداح4"، الأمر الذي جعله في صدارة "ترند" منصات التواصل الاجتماعي طوال عرض حلقاته في موسم دراما رمضان. ومن جانبه، أعرب الفنان حمادة هلال عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الجزاء الرابع من المسلسل، موجهاً رسالة شكر لكل فريق العمل، للجهد الكبير الذي بذله من أجل نجاح المسلسل وخروجه بهذه الصورة الرائعة.

وشارك الفنان حمادة هلال متابعيه، عبر منصة "إكس"، صورة من أحد مشاهده بالمسلسل، وعلّق بالقول: "بودع معاكوا أسطورة العودة من مسلسل المداح، وبحمد ربنا على النجاح الكبير اللي وراه فريق عمل أكبر، الخير والشر هيفضلوا مكملين ليوم الدين، والمداح أساطير لا تنتهي".

وشهدت الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل "المداح - أسطورة العودة" العديد من المفاجآت التي أذهلت الجمهور وتركت الباب مفتوحاً لاحتمالية وجود جزء خامس، لاسيما أن صناع العمل لم يعلنوا رسمياً تقديم جزء خامس أو الاكتفاء بأربعة أجزاء.
شهدت الحلقة تمكن صابر المداح (حمادة هلال) من الوصول لإرث جده، وهو سيف لمقاومة الجن قزح (فتحي عبدالوهاب)، وفي المعركة الأخيرة تم فتح بوابة الجن الأخيرة، ودارت معركة ملحمية بين صابر وقزح، انتهت المعركة بموت صابر على يد قزح، الذي ظهر في جنازته لاحقاً.

وشهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل "المداح4"، إصابة صابر ونزول دمه عند البوابة أدى إلى فتحها، مما يهدد بظهور مخلوقات شريرة جديدة، خاصة أن "سميح" صرح لصابر بأن وجوده يفتح البوابات الشيطانية، وأن البوابة الأخيرة هي أكبر دعم للدجال.
يترك موت صابر الجمهور متسائلاً عن مصير أسطورة المداح، وهل انتهت بموته أم ستستمر في جزءٍ جديد؟ حيث تثير لقطة صابر وهو يعود للحياة مرة أخرى أمام قبره في نهاية الحلقة التكهنات حول إمكانية عودته بجزءٍ خامس.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

حمادة هلال يحتفل بنجاح "المداح 4"

صنُاع مسلسل المداح يستعدون للموسم الخامس