سعد لمجرد

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد كواليس لقائه بـ النجم السوري جورج وسوف، وذلك خلال وجوده في بيروت؛ لإحياء حفله هناك مساء 13 أبريل الحالي، وأكد سعد أن "أبو وديع" طلب منه غناء أغنيته الشهيرة "حلف القمر".وأضاف سعد لمجرد، أن مقابلة جمعته لأول مرة بسلطان الطرب جورج وسوف قبل حفله الأخير في بيروت، مؤكداً أنها كانت مقابلة رائعة.
وأكد سعد لمجرد أن جورج وسوف طلب منه أن يغني أغنيته الشهيرة "حلف القمر"، وصوته نال إعجاب "أبو وديع"، ووجّه "لمجرد" الشكر للمطرب السوري على حُسن الاستقبال.

يذكر أن سعد لمجرد وصل إلى بيروت لتقديم الحفل الثاني ضمن أول جولة غنائية عربية بدأت بحفل بمدينة دبي ضمن احتفالات عيد الفطر، وكان من المقرر أن تختتم مساء أمس 14 أبريل في القاهرة، ولكن تم تأجيلها إلى اليوم.
وأعلن سعد لمجرد، مساء أمس الأحد (14 أبريل)، تأجيل حفله الذي كان من المقرر إحياؤه في مصر بسبب تعليق رحلات الطيران بين لبنان ومصر، وكتب لمجرد في تدوينة تقاسمها مع متابعيه عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام: "جمهوري الحبيب، نظراً للظروف الراهنة وتعليق رحلات الطيران بين لبنان ومصر؛ تم تأجيل حفل مصر إلى يوم غد الموافق 15 أبريل، أشوفكم على خير".
وكشف المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه على إنستغرام، عن استعداده لإصدار أغنية جديدة يوم 19 أبريل 2024.
وسيشارك سعد الغناء، في هذا العمل، فنان شاب اسمه Enesse، سبق وظهر معه في أغسطس الماضي، في فيديو نشره سعد عبر حسابه على إنستغرام؛ ليعلن عن انتهائه من تسجيل أغنية جديدة سيطرحها فور تصويره للفيديو كليب الخاص بها.

وأطلق النجم المغربي سعد لمجرد، مؤخراً، أغنيته "محتال الحب"، باللهجة اللبنانية لأول مرة، والأغنية من كلمات رامي شلهوب، وألحان وتوزيع موسيقي جمال ياسين، والفيديو كليب من إخراج كريم بنيس.

 

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سعد لمجرد يحيي حفلا في مصر بعد تأجيلها

سعد لمجرد يحيي حفل عيد الفطر في بيروت 13 أبريل