الفنانة منى زكي

قالت الفنانة منى زكي إن الفنان أحمد حلمي هو من يتولى مسؤولية القرارات الكبيرة والأساسية في العائلة، بينما تتعامل هي مع الأمور الروتينية مثل الأكل والأبناء واختيار وجهة العطلات.
وأكدت أنه لا يوجد حساسية بينها وبين «حلمي» في تقييم الأعمال الفنية لبعضهما البعض لكنهما يحرصان على التعبير عن آرائهما بأسلوب لطيف وداعم، لافتة إلى أنها أكثر صراحة في تقييمها لأعماله، بينما يميل هو إلى التعبير عن إعجابه بها بشكل عام دون الخوض في التفاصيل.
وتابعت: «أنا بقول رأيي بصراحة أكثر، أما أحمد بيقول دائما كنتي خطيرة، وأنا أقوله أنت بس علشان بتحبني، في حاجات مش حلوة ممكن هو لا يراها بسبب حبه».

وأشارت إلى أن الحب لا يزال موجودًا بينهما لكنهما كبرا على الهدايا بعد 5 سنوات من الزواج، موضحة أنها تعتمد على نفسها منذ صغرها ولا تتوقع من أحد أن يهديها أي شيء.
وأوضحت أن أبسط هدايا الفنان حلمي التي كان يهديها في بداية حياته على الرغم من بساطتها لكنها كانت «أجمل الأشياء»، مؤكدة أن استمرارهما معا في الحياة هو أهم هدية على الإطلاق

وكشفت لأول مرة عن عقدة حياتها منذ صغرها، وهي أنها ليست طويلة القامة، وهو ما سبب لها مشكلة حقيقية كبيرة وأثر عليها لدرجة أنها تتمنى أن يزيد طولها ولو قليلًا، وكانت تقارن نفسها بزميلاتها في المدرسة منذ صغرها.
وأضافت منى زكي خلال تصريحات تلفزيونية: «كان نفسي أبقي ست طويلة وبشوف الستات الطوال قمرات وفيهم مميزات كتيرة»، مشيرة إلى أنهم يكون في غاية الجمال والجذب وعندما ترى أي سيدة أو فتاة طويلة تطيل النظر إليهن من شدة إعجابها.
وتطرق اللقاء إلى العلاقة الخاصة التي تجمع منى زكي بزوجها النجم المحبوب أحمد حلمي وبأولادهما، حيث شهد اللقاء نوبات من الضحك الهستيري من منى زكي وعمرو أديب.

وأشارت منى إلى أنها حين تكون غاضبة فإنها تحاول الهروب من زوجها وأولادها قدر الإمكان حتى لا يرونها في تلك الحالة. وضحكت قائلة: "أظن احنا ورينالك إحنا بنبوس بعض كام مرة في الـ10 دقايق.

وقالت منى زكي بمنتهى العفوية متحدثة عن زوجها: "أحمد ده كويس جدا.. أحسن راجل شفته في حياتي بعد بابا.."، مشيرة إلى أنها حتى الآن مازالت تشعر بضربات القلب "اللي بتيجي كدة" عندما تراه، في إشارة إلى عشقها له.

وأشارت الفنانة المحبوبة إلى أن "أحلى نعمة في الدنيا هي وجود عائلة وأولاد لأنهم يكونوا بمثابة الدعم والسند"، واصفة ذلك بأنه "أكبر وأحلى support في الدنيا".

وتعيش الفنانة منى زكي انتعاشة فنية قوية في الفترة الأخيرة سواء على مستوى السينما أو الدراما، إذ حققت نجاحا جماهيريا كبيرا بفيملها الأخير رحلة 404، والذي كان يحمل اسم القاهرة مكة، وتم ترجمة ذلك النجاح في شباك تذاكر الإيرادات حيث تجاوز 22 مليون جنيه، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل تحت الوصاية، الذي جرى عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا خاصة بعد تناولها لقضية الوصاية على الأطفال والقاصرين ومشكلاتهم مع المجلس الحسبي ما أدى إلى البدء في التحرك لتغير تلك القوانين.

ومنذ أيام استضاف عمرو أديب الفنان أحمد حلمي، حيث تحدث عن جوانب عدة من حياته الفنية والشخصية. وعن علاقته بزوجته النجمة منى زكي ووجود خلافات أو مشاكل بينه وبينها، قال حلمي إنه في بداية الزواج كان الخصام أو عدم وجود حوار بينهما يستمر من يوم إلى ثلاثة أيام تقريبا، ثم يتم الصلح بينهما. ولكنه بعد ذلك رأى أن الخلاف لا يجب أن يستمر لفترة طويلة، ولا يجب أن يطول لأكثر من ساعات.

يذكر أن "بودكاست بيج تايم" Podcast Big Time يستضيف من خلاله الإعلامي عمرو أديب، مجموعة من المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، ويجري معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم. وتُعرض حلقات البرنامج على منصة "شاهد".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول ظهور لمنى زكي بصحبة زوجها أحمد حلمي بعد أزمة "أصحاب ولا أعز"

 

بلاغ للنائب العام ضد الفنانة منى زكي بتهمة نشر الفسق والفجور