وزيرة التجارة والصناعة المصرية نيفين جامع

تتابع وزارة التضامن الاجتماعي تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن منع دخول الموظفين إلى مقار عملهم إلا بعد تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر مسئول إن الوزارة تتابع تنفذ القرار  غدا بمنع دخول أي موظف ديوان عام الوزارة الا بعد تقديمه ما يثبت حصوله على لقاح فيروس كورونا, أو يقدم p c r ولن يستثنى من ذلك الا الحالات المستثناة من تطعيم فيروس كورونا مثل الحوامل ودون ذلك لن يسمح الا بعد تقديم شهادة التطعيم . 

و شددت وزارة التضامن الاجتماعي على جميع العاملين بضرورة الحصول على جرعات لقاح كورونا مؤكدة أنه لن يسمح بدخول أي موظف لم يحصل على اللقاح.

وأضاف  المصدر أن الموظف المتخلف عن الحصول على اللقاح، ستتخذ الوزارة  الإجراء القانوني ضده بالمنع من دخول ديوان عام الوزارة، وخصم اليوم من رصيد إجازاته .

ونص قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن منع دخول الموظفين إلى مقار عملهم إلا بعد تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وتضمن القرار عدم السماح بدخول العاملين لمقار عملهم إلا بعد الحصول على لقاح فيروس كورونا، واثبات ذلك من خلال مستند رسمي، وذلك اعتبارًا من الاثنين الموافق 15 نوفمبر، وفي حالة عدم تلقي اللقاح لأي أسباب يلتزم الموظف بتقديم تحليل (pcr) كل 3 أيام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن عن فتح حسابات بنكية لأبناء دور الرعاية

وزيرة التضامن الاجتماعي تؤكد أن تكلفة «حياة كريمة» تقارب 800 مليار جنيه