التمارين الصباحية

تعتبر التمارين الصباحية الأفضل لحرق أكبر عدد ممكن من السعرات الحرارية، خصوصاً عند القيام ‏بالخطوات الصحيحة التي تمنع تراكم الدهون في منطقة البطن والفخذين والأرداف. تابعي مع أنوثة ما هي ‏ أبرز هذه التمارين السهلة لتطبيقها يومياً قبل الخروج من المنزل.
.
تمارين الضغط
من افضل التمارين التي تساعد على حرق الدهون وشد العضلات، قومي بتجربة ما يعرف بتمارين ‏الضغط. استلقي على بطنك وارفعي ذراعيك وصدرك الى الاعلى مع تثبيت اطراف اليدين على الارض، ثم ‏اهبطي الى الاسفل وكرّري هذه العملية عدة مرات حتى تشعري بالتعب. هذه التمارين تجدد الدورة الدموية ‏وتبعد عنك تراكم الدهون في منطقة البكن والارداف.

تمارين الانحناء
من التمارين الصباحبة التي تساهم في حرق الدهون الخاصة بالجزء السفلي من الجسم وخصوصاً الفخدين، ‏عليك اختيار طريقة القرفصاء. بجسمك المستقيم احني ظهرك الى الامام ثم انهضي واعيدي هذه التمارين ‏مرات عدة لمدة 10 دقائق للحصول على النتيجة المطلوبة بشكل سريع.‏

تمارين المطواة
اذا كنت تستهدفين منطقة البطن لحرق الدهون، ننصحك باختيار تمارين المطواة التي تساعد على حرق ‏‏200 سعرة حرارية في غضون 20 دقيقة.

 كل ما عليك فعله هو التمدد على الارض وتثبيت الارجل لمنع ‏تحركها لتبدئي بعدها برفع جسمك صعوداً الى الاعلى قبل أن تعودي لتتمددي من جديد على الارض. هذه ‏التمارين تعمل على شد منطقة البطن وتحدد شكل العضلات الوسطى بعيداً عن تراكم الدهون.