النجم المصري محمد صلاح

يرى الأيرلندي جون ألدريج لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، أن ثلاثي الفريق الأمامي مختلف تمامًا عما ظهر عليه في الموسم الماضي.

تمكن الثلاثي "الناري"، محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، من إحراز 91 هدفًا الموسم الماضي وكانوا بمثابة خطر كبير على الخصوم.

وقال ألدريج في هذا الصدد في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "يوجد شيء خطأ في الثلث الهجومي، الثلاثي ليس كالموسم الماضي"، وأضاف: "هناك شيء مختلف في الثلاثي الأمامي كأنهم ثلاثة لاعبين غير الموسم الماضي، لا أحد يفكر في ذلك لأنهم لاعبون ذات جودة عالية".

واستكمل: "الموسم الماضي صلاح كان يحرز أنصاف الفرص التي أتت له هذا الموسم وتعثر فيها، فيرمينو ليس هو أيضًا وفقد الكثير من السيطرة على الكرة ورتم اللقاء مثل الموسم الماضي وأخيرًا ماني أيضًا الذي يبدو تائهًا كثيرًا".

وتابع: "كلوب يجب أن يجد حل لهذه المشاكل، صلاح عندما يستلم الكرة حاليًا يجد حوله أربعة لاعبين عكس الموسم الماضي، يجب على المدرب إيجاد حلول أخرى في هذه الجزئية"، وفي جزئية عدم إحرز الأهداف: "عندما تكون مهاجمًا ولا تحرز الأهداف فإنه طبيعي للغاية أن تبدأ الشك في نفسك، لأنك ترى المرمى صغيرا للغاية والحارس كبير للغاية"، وأتم: "ولكن عندما تبدأ تتحسس طريق المرمى ستأتي الأهداف تباعًا وستعود ثقتك بنفسك من جديد".