الفنانة المصرية حورية فرغلي

 عبّرت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن سعادتها الشديدة بنجاح عمليتها الجراحية الثامنة في أنفها.

وأكّدت أنها حاليًا أصبحت تستطيع أن تتنفس بشكل جيد، وتتذوق الطعام، وتشّم الروائح، بعد أن ظلت 3 سنوات تعاني من فقدان حاسة الشم والتذوق

ووجهت حورية الشكر إلى الطبيب المعالج لها، ياسر البدوي، ووصفت ما فعله معها، بقولها: رجعلي حياتي تاني, مؤكّدة أنها راضية تمامًا عن النتيجة النهائية التي وصلت إليها.
يذكر أن حورية فرغلي كانت قد حضرت مؤخرًا حفلة السحور التي أقامها الدكتور أحمد نجم وحرمه الدكتورة مها العجمي، وذلك في أول ظهور لها بعد تعافيها من عمليتها الجراحية الثامنة في أنفها.

ويُعدّ هذا هو أول ظهور لحورية بعد تعافيها من عمليتها الجراحية الثامنة في أنفها، و أطلت بفستان أزرق أنيق، وقامت بصبغ خصلات من شعرها باللون الأصفر، منحتها لوك جديد ومختلف.

وكانت حورية فرغلي قد خضعت مؤخرًا لعملية جراحية جديدة في أنفها، ووذلك بعد سلسلة طويلة من العمليات في أنفها بعد تعرضها للكسر، ونشرت صور لها بعد الجراحة، على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام" والتي ظهرت فيها وهي تمارس بعض التمرينات الرياضية في الجيم، وقد ظهرت على أنفها آثار العملية الجراحية.

يذكر أن حورية فرغلي كانت قد أجرت الكثير من عمليات التجميل في أنفها، وذلك بعد تعرضها لكسر بها إثر حادث سقوط من فوق حصانها، فقام أحد الأطباء بإزالة عظام أنفها بالكامل مما تسبب لها في الكثير من المشاكل الصحية، التي اضطرتها لإجراء الكثير من العمليات الجراحية بها.