البابا تواضروس الثاني

افتتح البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أمس السبت، النسخة الجديدة لـ"عالم الكتاب المقدس".وحضر الافتتاح السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وكمال شاروبيم محافظ الدقهلية، ورامز عطالله المدير العام لدار الكتاب المقدس، بمقر دار الكتاب المقدس في القاهرة.

وقال البابا تواضروس الثاني خلال كلمته بالاحتفالية "إنَّ النسخة الجديدة من عالم الكتاب المقدس، يشمل الكتاب المقدس بكل ما فيه من تاريخ ومعارف واختبارات وأمثال ومعجزات وشخصيات وتعاليم، وإنه أمر جيد أن يتواجد الإنسان في عالم الكتاب المقدس".

وأضاف البابا تواضروس قائلًا "الكتاب المقدس ليس كتابًا بل مكتبة وعالم كامل، وأن من يعيش في الكتاب المقدس يحمي نفسه من شرور العالم".

أقرأ أيضًا:

البابا تواضروس يؤكد المشاركة في الاستفتاء جزء من حقوق المواطنة

وتابع البابا تواضروس قوله "إنَّ عالم الكتاب المقدس سيتم تقديمه من خلال 600 إصدار بأشكال مناسبة للجميع "الصغير والكبير والمتعلم وغير المتعلم"، موضحًا أنه منذ الصغر ولديه عشق خاص لدار الكتاب المقدس، وأنه كان دائم التردد على دار الكتاب المقدس منذ أن كان طالبًا يدرس في جامعة الإسكندرية.

واقترح البابا تواضروس أن يكون هناك حملة تقوم بها الكنائس والأسر بأنَّ يقدموا الهدايا من إصدارت دار الكتاب المقدس حتى تكون لدى الجميع هدايا ثمينة يتم اقتناؤها في المنازل، مكررًا الشكر للعاملين بدار الكتاب المقدس على جهودهم الملموسة وأفكارهم.

قد يهمك أيضًا:

البابا تواضروس يثمن جهود صندوق"تحيا مصر"

البابا تواضروس يُهنئ المسيحيين بعيد القيامة بـ"رسالة" مترجمة إلى 19 لغة