وقعت شبكة "فرانس 24" اتفاقية شراكة مع مؤسسة الأهرام لتبادل المواد الإخبارية في مختلف المجالات، خاصة الموضوعات التحريرية المصورة من أجل دعم التعاون الاعلامي بين مصر وفرنسا وتقديم خدمة إخبارية شاملة. وجاء توقيع الاتفاقية خلال زيارة لوفد رفيع المستوى من شبكة "فرانس 24" لمؤسسة الاهرام, والذي ضم مدير قطاع الأخبار في شبكة "فرانس  24الفرنسية والعربية والإنكليزية" أحمد القيعي ، ونائب مدير القناة الاخبارية سيلفان أتال المسؤول عن المواقع الإلكترونية، وجان لافي المسئول عن الموقع العربي للشبكة، ووقع الاتفاقية من جانب مؤسسة الأهرام، مدير عام المؤسسة الأستاذ عمر سامي.
ومن جانبه أعرب القيعي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية, التي ستضيف الكثير للمؤسستين وخاصة في تغطية الأخبار العاجلة, وعرض التقارير المصورة والأفلام الوثائقية القصيرة, عن أهم الأحداث الرياضية والفنية والسياسية، وأكد القيعي على أن التعاون مع مصر يمثل أولوية استراتيجية بالنسبة لرئيسة مؤسسة الإعلام الخارجي الفرنسي ماري كريستين ساراجوس ، ومدير قناة "فرانس ٢٤" مارك سيقلي.
كما ركز أحمد القيعي على أهمية دعم تبادل الخبرات, وتوفير فرص حقيقية للتدريب والإطلاع على أحدث التكنولوجيات, وعلى أهمية أن تظل مصر الرائدة في المجال الإعلامي في العالم العربي والشرق الأوسط, ويأتي تفعيل شراكات إعلامية بين الشبكة الفرنسية ووسائل الاعلام المصرية, والذي بدأ ببرنامج موعد مع الرئيس مع قناة النهار, ويستمر مع مؤسسة الأهرام العريقة في إطار هذا الفكر.
وعن المشاريع الإعلامية المستقبلية ل "فرانس 24" قال القيعي أنه جاري إعداد برنامج حواري إسبوعي يتم تصويره في القاهرة, يتناول الشأن المصري كما أنه يعمل جدياً من أجل انشاء قناة "مصر ٢٤".