السيارات الكهربائية

أعلنت المنصة الأولى عالمياً  EV LAB المتخصصة في بيع المركبات الكهربائية الصديقة للبيئة و التي تضم العديد من العلامات التجارية المنتجة لسيارات الطاقة النظيفة ، عن شراكتها مع شركة دراكو موتورز المتخصصة في تصنيع و أنتاج السيارات الكهربائية . و أحتفالاً بهذا التعاون الفريد من نوعة في مجال الطاقة النظيفة و الصديقة للبيئة سيتم أختيار مجموعة من العملاء و أعطائهم جولة حصرية لزيارة عملية الأنتاج للسيارة الجديدة محدودة الأصدار "دراكو دراجون" موديل 2022 الكهربائية بالكامل .

و تعتبر السيارة الكهربائية دراكو دراجون موديل 2022 ثمرة نجاح و جهد طويل يمثل نقلة نوعية سعت لها شركة دراكو منذ عقد من الزمن ، بداية من تجميع فريق عالمي على أيد مؤسسي و ملاك الشركة ، يتنوع الفريق في مجالات الهندسة و التصميم و التطوير و رفع كفائة المظومة الديناميكية في السيارات ، التي تهدف الشركة لأنتاجها لتتمكن من المنافسة عالمياً و مناطحة الكبار . و تحقيق أداءاً مذهلاً و فريداً من نوعه يحقق أعلى و أفضل معايير جودة التحكم و القيادة في مجال تصنيع السيارت الكهربائية ، و ستتميز دراكو دراجون عن النموذج السابق بتفاصيل مهمة و فريدة من نوعها سيتم الأفصاح عنها مع أقتراب موعد أطلاقها الرسمي .

و رغم عدم أفصاح الشركة عن أي معلومات ميكانيكية خاصة بسيارة دراكو دراجون موديل 2022 حتى الآن ، الا أن التوقعات تشير الى قدومها بأربعة محركات كهربائية بسبب نظام ناقل الحركة ، و ستهد أرتفاعاً كبيراً في عزم الدوران مما سيؤدي لتوفرها على معدل تسارع من الثبات حتى 100 كيلومتر في زمن أقصر ، و سيتم تزويدها ببطارية تيرومتيك ليمنحها قوة أكبر و عمراً أطول . بالأضافة لترقية محول الطاقة و نظام تبريد جديد متطور لضمان أداء أكثر أستقراراً على المضمار و نظام تعليق جديد قابل للتعديل لخمسة أتجاهات و أكثر تحملاً ، مما يزيد من قدرة السيارة على قطع مسافات أطول و تحكم أفضل ، و بفضل هذه الترقيات ستكون متاحة لحلبات السباق و الطرق العامة معاً .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مميزات تعميم استخدام السيارات الكهربائية في مصر

تسلا تفتح نقاط شحن «سوبر تشرجر» إلى كل عملاء السيارات الكهربائية