المرايا في ديكورات المنزل

تعدّ المرايا ركيزة أساسية في جميع أنواع الديكورات المنزلية، وفي المنازل بطابعيها العصري والكلاسيكي.فيما يلي بعض أفكار الديكور للحصول على مرايا مبتكرة:طوّقي المرآة بالدانتيل، من خلال شريط تلصقينه حولها، فيضفي مزيداً من الرقة والجمالية على المرآة العادية التي ابتعتها. ضعي حول مرآتكِ ثيمات خريفية من قبيل أوراق الأشجار الذهبية والفاكهة المجففة والورود المعتقة. كل هذه الثيمات التي بوسعكِ لصقها بالمرآة، ستجعل منها قطعة أنتيك مميزة.

 اصنعي من المرايا الصغيرة حبالاً للستارة المتحركة في وسط منزلكِ. عوضاً عن الخرز الذي اعتدت استخدامه، استخدمي قطع المرايا الدائرية بالأحجام التي ترغبين. اجعلي المرآة تتوسط تفاصيل الخرز المشغول بعناية. اختاريه بألوان متنوعة أو لون فضي؛ لإطلالة أكثر كلاسيكية.علّقي المرآة بحبل بني سميك وأوصليه بالسقف. ستجدين أنكِ حصلت على مرآة معتقة بطابع كلاسيكي. قسّمي المرآة لأجزاء عدة من خلال الحواجز البلاستيكية أو الرسومات. ستحظين بمجموعة من المرايا ضمن مرآة واحدة.

اصنعي مرايا داخل الإطار الواسع لمضرب التنس. علّقي مضربين أو أكثر واجعليهما قطع ديكور فريدة من نوعها. أحضري قطعة قماش بأطراف مطاطية ومن ثم لبّسي أطراف المرآة بهذه القطعة المطاطة وألصقي وردة قماشية على الجانب. تناسب هذه المرآة الحمامات والغرف البناتية الناعمة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح لاختيار ديكور سقف المطبخ المثالي نظرًا للحرارة المرتفعة

نصائح لإدراج الألوان النارية في الديكور الداخلي