قصة شعر الاندر كت

كشفت آخر صيحات الموضة الخاصة بقصات الشعر، عن آخر أشكال "الموهيكان"، إذ اتجهت معظم الأنظار نحو نحوها للشخصيات العامة المحبوبة أو المتمردة أو الرومانسية على حد سواء، ولم تعد كالسابق للشباب المنزعجين من الآباء ومديري المدارس المنتشرين في كل مكان.

وساعدت الكثير من النجمات العالميات، أبرزهن سكارليت جوهانسون، وكارا ديليفين، والمغنية ريتا أورا، في انتشار هذا الطوفان، بتصفيف شعورهن على طريقة "الاندركت"، التي تجمع بين شعر طويل مع حلاقة جزئية، كما يمكن أن يكون القصة معتمدة على إخفاء القسم المحلوق بالموس، أو الكشف عنه.

وعادت موضة الشعر المنتشرة بين المراهقين المتمردين ومطربي "الروك" خلال ثمانينات القرن الماضي، بشكل أكثر بريقا وتطورًا في الآونة الأخيرة، خصوصًا أنَّ نجمات "البوب" ​​المثيرات للجدل مثل ريهانا ومايلي سايروس تسببتا في انتشار هذه الموضة بشكل حاد حديثًا.

وشملت قائمة النجوم من الرجال أيضًا، المشاهير من لاعبي كرة القدم، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوليفييه جيرو، ونجم فيلم "توايلايت" روبرت باتينسون، إذ كشف النقاب عن شكل ثوري أواخر العام الماضي.

وفي النهاية لم تكن تلك الموضة ملزمة بالضرورة للجميع، إذ وجد بعض المقلدين أن تكلفة "الاندركت" لا ترحم، وقليلون لديهم عظام وجه كسيينا ميلر، في حين أنَّ أصحاب الذقون يجب عليهم الحذر من هذه الموضة؛ لأنها من الممكن أن تكون أقل إغراء، علمًا أنَّ الشعر يستغرق عامين لينمو مرة أخرى.