الفاشينيستا زينب حمود

أصبح هناك الكثير من مدونات الموضة الخاصة بـ ملابس محجبات والتي وجدت كثير من الفتيات طريقهن اختيار الأزياء الخاصة بهن على نهج هؤلاء المدونات، ويمكنك اختيار إطلالتك من ملابس محجبات على نهج مدونة الموضة الفاشينيستا زينب حمود.

 وعلامات فارقة في اطلالاتها تدل على أناقتها وبساطة اختياراتها، الفاشينيستا المحجبة زينب حمود، صاحبة الإطلالات الكلاسيكية المشعّة بألوان فاتحة وفرحة، هي الأجمل على الإطلاق، والدليل صورها المنتشرة في حسابها الخاص على انستغرام.

 ونشرت الفاشينيستا زينب، اطلالات لم تكن في الحسبان، نظرًا لما تحتويه من أناقة جامعة بين البساطة والأنوثة، كالعباءات الخاصة بالمرأة المحجبة، واطلالات الجينز والقميص الأبيض، الذي تفضله في اطلالاتها.

 وتختار المحجبة زينب، الحذاء وحقيبة اليد، مع ما يناسب اطلالتها اليومية، فنراها أحيانًا بحذاء ذي كعبٍ عالٍ، وحقيبة اليد الصغيرة الحجم، وهي التي تنسق أزياءها العاكسة لذوقها العصري، الذي يرضي اختيار كل محجبة مواكبة للموضة.

ومدونة الموضة زينب حمود من أشهر مدونات الموضة التي عرفت بأسلوبها الناعم في اختيار ملابس المحجبات، حيث تتنوع أساليبها وتتميز بالتنوع والنعومة. ولذا جمعنا لكم مجموعة من الإطلالات المختلفة التي تجمع بين عدة أساليب مختلفة مثل السراويل بأشكال مختلفة، وكذلك التنورات، والفساتين.