الفنانة زينة والفنان أحمد عز

أمرتْ نيابة أول مدينة نصر، السبت، باستدعاء طبيبين، قالت الفنانة زينة؛ إن "الفنان أحمد عز اتفق معهما على إجراء عملية الإجهاض لها في الأشهر الأولى من الحمل". واستدعت النيابة صديق الفنان أحمد عز، ويدعى هاني؛ للاستماع إلى أقواله بشأن الرسائل المتبادلة بينهما بخصوص تحليل "DNA"، بالإضافة إلى استدعاء مصطفى، شقيق الفنان أحمد عز؛ لسؤاله بخصوص الرسائل المتبادلة بينه وبين شقيقة الفنانة زينة، والتي تطالبه فيها بإقناع الفنان أحمد عز بإجراء التحليل.
وكانت نيابة أول مدينة نصر قامت باستدعاء شخص يدعى هاني؛ للاستماع إليه بعدما اعتبرته زينة شاهدًا على زواجها بعز، حيث أكَّدت الفنانة زينة في أقوالها أمام النيابة، أنه "كان يتفاوض مع عز، لإجراء تحليل "DNA"، وتسوية النزاع.
وقدَّمت زينة للنيابة الرسائل التي كانت تدور بينه وبين صديقهما هاني بشأن الخلاف الذي بينها وبين الفنان أحمد عز، وفيها يطلب هاني إجراء تحليل لطفلي زينة، وإرسالها له، من أميركا ليقنع عز بنسب الطفلين له.
وقدَّمت زينة للنيابة نص رسائل متبادلة بينها وبين مصطفى، شقيق أحمد عز، مضمونها، أنه يتوسط بينها وبين شقيقه، لإقناع أحمد، بالاعتراف بالطفلين، وطلب من زينة أثناء تواجدها في أميركا في إحدى الرسائل إجراء تحليل في إحدى المعامل في أميركا، وإرساله له، لإقناع أحمد عز، بإجراء تحليل آخر له، للتأكد من أن الطفلين أولاده، إلا أن عز كان يرفض.
وكانت النيابة استمعت إلى أقوال الفنانة زينة، والتي أكَّدت أنها تزوجت الفنان أحمد عز شفهيًّا أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء، وأنه عندما علم بحملها طلب منها إجراء عملية الإجهاض، في إحدى المستشفيات، في منطقة المعادي، على يد طبيبي نساء وتوليد.