الفنانة شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة بنش مارك لتنظيم الفعاليات عبر حسابها الرسمي على منصة X موعد الحفل الغنائي الضخم المقام في دار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الأول من مجموعة حفلات غنائية تم الإعلان عنها وتحمل عنوان "ليالي سعودية مصرية". الحفل يحييه الفنانين شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس، ويقام في يوم 18 فبراير الجاري.

حساب شركة "بنش مارك" نشر مجموعة من الصور لنجوم الحفل معاقاً عليها: "برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ومعالي وزيرة الثقافة المصرية د.نيفين الكيلاني تنطلق اولى "الليالي السعودية المصرية" مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس والفنانة شيرين في القاهرة ".

كانت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، استقبلت الأستاذ تركي آل الشيخ، لبحث سُبل التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في حضور السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.
" الدهب" أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان " الدهب" من كلمات الشاعر تامر حسين، والملحن مدين. وتعد أولى أغنيات ألبومها الذي يتضمن 8 أغنيات.

وكشفت شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية سابقة عن طريقة طرح ألبومها، وقالت إن ألبومها سيتم تقسيمه لنصفين، يتم طرح 4 أغانٍ منه، ثم تليه بـ4 أخرى، سواء بشكل أغنيات "سنجل" أو خلال حفلات، وهي الطريقة ذاتها التي طرحت بها الفنانة "أصالة" ألبومها "لحقت نفسي".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

حقيقة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتدخله في أعمالها

شيرين عبدالوهاب تكشف عن ليلتها في موسم الرياض