مصرف أبوظبي الإسلامي

يُوفر مصرف أبوظبي الإسلامي، فرص عمل عديدة ضمن القطاع المصرفي، عبر برنامج "توظيف الخريجين الجدد". استعرض المصرف، خلال معرض الإمارات للوظائف للعام 2014، فرص التوظيف المتوفرة لديه، حيث أكد رئيس قسم الموارد البشرية في مصرف أبوظبي الإسلامي، وهيب الخزرجي، أن المصرف نجح العام الماضي في توظيف 313 خريجًا جديدًا منهم 210 من مواطني الدولة.
وأشار الخزرجي، إلى أن معرض الإمارات للوظائف يعد فرصة رائعة للمؤسسات، مثل مصرف أبوظبي، لاستعراض الوظائف والمزايا المتوفرة لديه لاستقطاب أفضل المهارات المقبلة على سوق العمل.
أضاف "لمسنا خلال السنوات الماضية اهتمامًا كبيرًا من الطلاب من أنحاء الدولة لاستقبال أفضل الخريجين والطلاب المقدمين على التخرج من الجامعات، والذين يختارون الانضمام إلى فريق عملنا المتنامي".
أوضح الخزرجي أن المصرف يعتبر رائد القطاع المصري في التوطين، حيث يشكل المواطنون نسبة 48% من إجمال أعداد موظفي المصرف، وهي نسبة التوطين الأعلى ضمن القطاع المصرفي في الدولة.
وكان مصرف أبوظبي الإسلامي حل في المرتبة الأولى، في مجال خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مدار السنوات الماضية وذلك وفقا لوكالة "إيثوس" للخدمات الاستشارية.