وزير الأشغال الإماراتي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي

بحث وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للمواصلات رئيس مجلس إدارة "برنامج الشيخ زايد للإسكان" الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وسفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة أوميج سينغ بهاتيا، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الإمارات وسنغافورة في مجالات البنية التحتية والإسكان.
واستعرض السفير السنغافوري خلال اللقاء الذي عقد في مكتب الوزير في مقر الوزارة في أبوظبي، مسيرة نجاح بناء الدولة السنغافورية والمقومات والأسس التي ساهمت في بنائها.
وسلم السفير السنغافوري للوزير خلال الاجتماع الدعوة الموجهة له من وزير البيئة والمياه في سنغافورة لحضور أعمال "المؤتمر الدولي للمياه" و"مؤتمر المدن الدولي" اللذين يعقدان في سنغافورة خلال شهر حزيران/يونيو المقبل.
وأوضح السفير السنغافوري أن "المؤتمر الدولي للمياه" هو السادس الذي تنظمه سنغافورة للمسؤولين والمختصين بشؤون المياه حول العالم، فيما أكد وزير الأشغال العامة حرصه على مشاركته والمختصين في هذه المؤتمرات والفعاليات لما تشكله من فرصة لتبادل الخبرات والمعلومات.
وحث على ضرورة تعميق أواصر التعاون والتنسيق المشترك لتبادل المعرفة في المجالات كافة لما من شأنه رفع مستوى العمل المؤسسي والاستفادة من التجربة السنغافورية في المجالات المشتركة، وقال إن دولة الإمارات ترحب بمشاركة الدول الشقيقة والصديقة كافة في مشاريعها التنموية لما من شأنه المصلحة المشتركة للبلدين ولما من شأنه تعميق سبل وأواصر الصداقة بين البلدين.