وزير الاستثمار المصري، أسامة صالح مع شركة "بيتي"

القاهرة – محمد عبدالله بحث وزير الاستثمار المصري، أسامة صالح مع شركة "بيتي"، خطة الشركة للتوسع في استثماراتها في مصر خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن ضخ استثمارات جديدة بمحل نشاط الشركة في السوق المصرية، وطلب مسؤولو الشركة من وزارة الاستثمار، التعاون في مجال توفير الأراضي المناسبة لمشروعات الشركة المستقبلية، وذلك خلال استقبال وزير الاستثمار العضو المنتدب لشركة بيتي لصناعات الألبان والعصائر.
من جانبه، أكد وزير الاستثمار أسامة صالح، دعم وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار، لشركة بيتي، من أجل سرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة للمشروعات الجديدة.
وأضاف أنه يأتي هذا الاتفاق على الاستثمارات الجديدة في أعقاب المنتدى المصري الخليجي الذي عقدته وزارة الاستثمار مطلع كانون الأول/ ديسمبر الماضي في القاهرة، إذ تم خلاله الاتفاق مع ممثلي شركة بيتي السعودية على استغلال الفرص الاستثمارية التي تم عرضها في المنتدى لتكون الاستثمارات المقبلة للشركة ضمن أهم نتائج المنتدى الاستثماري.
ومن المقرر عقد سلسلة من الاجتماعات خلال الأيام القليلة المقبلة بين وزارة الاستثمار وممثلي الشركة، للإعلان عن المشروعات الجديدة والتي من المقرر أن تأتي في مجال صناعة العصائر ومنتجات الألبان ومزارع الأبقار إلى جانب مشروعات جديدة لتيسير توزيع منتجات الشركة.
وحضر الاجتماع، مساعد وزير الاستثمار، نيفين الشافعي، ونائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، علاء عمر.