فريق الترجي التونسي

تمكن فريق الترجي التونسي من إنهاء الشوط الأول متفوقا على الوداد الرياضي بهدف لرد في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب رادس لحساب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحاول فريق الوداد الرياضي مبكرا بلوغ مرمى الترجي التونسي في الدقيقة الثانية من ركنية، إلا أن تدخل الدفاع حال دون ذلك، ورد الترجي بكرة ثابتة من ضربة خطأ تصدى لها الحارس أحمد رضا التكناوتي في الدقيقة الرابعة، وتلقى اللاعب كوليبالي أول إنذار في صفوف الترجي في الدقيقة التاسعة بعد تدخل خشن في حق بديع أووك.

وتألق المدافع الشيخ إبراهيم كومارا في إبعاد الخطورة عن مرماه في الدقيقة 13 بعد هجمة مرتدة خاطفة من الترجي، وعاد التكناوتي ليتألق في صد أبرز فرصة للفريق التونسي الذي حاول لاعبوه التسديد من بعبد، ورد عبداللطيف نوصير بتسديدة كانت سهلة على مرمى حارس الترجي، كانت بعد مجهود فردي جيد من اللاعب في الدقيقة 17.

اقرأ أيضًا:

إقبال كبير من جماهير الترجي على تذاكر إياب نهائي دوري الأبطال

ومن خطأ فادح للمدافع كومارا، كاد لاعبو الترجي من بلوغ مرمى الوداد في الدقيقة ال21 إلا أن محاولتهم مرت فوق المرمى، وحاول لاعبو الترجي بعد ذلك الضغط نسبيا على مرمى الوداد دون أن يغيروا من نتيجة المباراة.

وتراجع مستوى فريق الوداد تدريجيا مع سيطرة نسبية لفريق الترجي الذي حاول لاعبوه الضغط على مرمى التكناوتي إلا أنهم عجزوا عن بلوغه.

وكان صلاح الدين السعيدي قريبا من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 32 بعد هجمة منظمة إلا أن الحارس صدها ببراعة، وعاد أيمن الحسوني في الدقيقة 35 ليجرب حظه من خلال رأسية تصدى لها التونسي بصعوبة كبيرة لإبعاد الكرة.

ورد الترجي دقيقة بعد ذلك بهجمة مرتدة مرت محادية لمرمى التكناوتي، قبل أن يعود الأخير ويبعد الخطر عن مرماه في مناسبتين، ومن خطأ دفاعي تسبب فيه عبداللطيف نوصير، تمكن الترجي من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 41 من المباراة.
وظلت بقية دقائق هذا الشوط الكرة في منتصف الملعب دون أي جديد يذكر.

قد يهمك أيضًا:

البنزرتي يكشف عن تشكيلة الوداد أمام الترجي التونسي

لجنة التحكيم بـ"كاف" تكشف عن طاقم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا