المهندس هاني أبو ريدة

طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، لجنة الحكام، بضرورة إجراء تحقيق شامل مع الحكم حسن السندبيسي، الحكم الخامس في مباراة الأهلي وحرس الحدود، التي أقيمت مساء اليوم، الجمعة؛ بعد الصور المتداولة له وهو يعمل في إحدى أكاديميات النادي الأهلي بمحافظة الشرقية، بخلاف عمله في مجال التحكيم.

وقرر المجلس، إجراء تحقيق في الواقعة، وبيان صحتها من عدمه، مع التأكيد أن المخطئ سينال الجزاء الشديد فيما حدث؛ لأن تدريب الحكم في أكاديمية خاصة بأحد الأندية؛ يعتبر أمرا مخالفا، ولا يمكن السكوت عليه.

وستطول عقوبات اتحاد الكرة، مسئولين بلجنة الحكام عن هذا الخطأ، في ظل الأخطاء شبه الأسبوعية، وبجميع المباريات، وتصدير العديد من الأزمات لمجلس الإدارة مع الأندية.

وألغى الحكم الإضافي هدفا صحيحا لصالح حرس الحدود، سجله اللاعب إمام عاشور، في مرمى الأهلي؛ بداعي وجود خطأ على مهاجمي الفريق العسكري، قبل أن يتبين عدم صحة القرار، ويخسر الحدود بهدف دون مقابل في المباراة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور للحكم المساعد، وهو يتولى التدريب إحدى إكاديميات الأهلي في محافظة الشرقية؛ ما يعتبر تضاربا في المصالح، والذي- بناء عليه- جاء طلب الجبلاية، بالتحقيق في الواقعة.

قد يهمك أيضاً :

لاسارتي يحاضر لاعبي الاهلي قبل التوجه لاستاد السلام

مصدر مسؤول يكشف كواليس انسحاب خالد مرتجي من اجتماع اتحاد الكرة