فوزي البنزرتي

أعرب سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن تساهله في رحيل فوزي البنزرتي عن الإدارة الفنية للفريق الأحمر، وقال الناصيري خلال اللقاء الصحفي الذي نظمه بمقر إدارة الوداد، إنه سيتغاضى عن بعض بنود العقد الرابط بينهما، وسيطبق القانون من خلال البنود الأساسية.

وأضاف رئيس الوداد، أن هناك ميثاق أخلاقي جعله يسمح برحيل البنزرتي، مشيرا أنه تفهم مطلب الأخير بالالتحاق لقيادة العارضة الفنية لمنتخب بلاده، وأشار الناصيري أنه تلقى مجموعة من الاتصالات الهاتفية من طرف الاتحاد التونسي للبحث عن صيغة تسمح للبنزرتي بالرحيل عن الوداد وهو الأمر الذي استجاب له بعد هذه المفاوضات.

و قال الناصيري عن خليفة البنزرتي بالوداد، إن إدارة النادي توصلت بعدة سير ذاتية من مدربين ينتمون لكل قارات العالم، مشيرا أن الاختيار سيكون بدراسة محكمة مع الإدارة التقنية وباستشارة لكل أعضائها.

وأضاف الناصيري أن عبد الهادي السكتيوي سيقود الفريق في الظرفية الحالية، مطالبا منه بتحمل مسؤولية التدريب بصفة مؤقتة مع الحفاظ على نفس الصفة التي يشغلها باعتباره مديرا رياضيا داخل الوداد، وعن انتدابات الفريق، أكد أن الإدارة التقنية تتحمل المسؤولية في ذلك، مضيفا أنه تم الاتفاق على الاحتفاظ ببعض العناصر داخل الطاقم الفني للوداد ويتعلق الأمر بالمعد البدني ومدرب الحراس وذلك بتنازل من البنزرتي.