منتخب مصر

وصفت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، مجموعة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو/ حزيران – 19 يوليو/ تموز المقبلين بـ"السهلة".

وقالت الإذاعة البريطانية: "أسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 عن مجموعات متوازنة نسبيًا، جنبت المنتخبات العربية مواجهة بعضها البعض مباشرة في الدور التمهيدي، وجاءت مصر، التي تستضيف البطولة، في مجموعة سهلة إلى جانب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى، ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة زيمبابوي في 21 يونيو/ حزيران المقبل على ملعب القاهرة، بينما كانت المجموعة الرابعة الأقوى، إذ ضمت كلًا من المغرب وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا".

وأضافت أن نسخة 2019 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ستشهد مشاركة العديد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وأبرزهم محمد صلاح ومحمد النني مع منتخب مصر، وساديو ماني مع السنغال، ورومان سايس مع المغرب، ورياض محرز مع الجزائر، وأليكس أيوبي وويلفريد نديدي مع نيجيريا، وسيرجي أورييه وإيريك بايلي وويلفريد زاها مع كوت ديفوار.

في حين قالت شبكة "سكاي نيوز عربية"، إن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، أوقعت منتخب مصر صاحب الضيافة في مجموعة سهلة نسبيًا، فيما وضعت المنتخب المغربي في أصعب مجموعة مع بطلين سابقين.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
أجيرى يفاضل بين 3 فنادق لإقامة منتخب مصر فى بطولة أمم إفريقيا
"تريزيجيه" يقترب من الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي فى أوروبا