أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي

اتفق أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مع أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية "أوكسا" بحضور هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتبين التنفيذي لكاف وفيفا على التعاون خلال الفترة الحالية.

عقد الجانبين اجتماع اليوم في مقر أوكسا في اللجنة الأوليمبية المصرية من أجل زيادة التعاون بين كاف والدورات المجمعة الإفريقية للشباب والكبار والشاطئيه حيث تم الاتفاق على إرسال جميع الملفات من الجانبين لتحديد شكل التعاون.

وقام أحمد أحمد بجولة في متحف اللجنة الأوليمبية بصحبة ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية، وأبدى إعجابه بما شاهده ورصد لتاريخ الرياضة المصرية حيث أكد أنه يسعى لأن يكون هناك متحف مماثل في الكاف يرصد التاريخ الرياضي.

وكشف ناصر خلال الإجتماع عن إقامة جائزة أوسكار للرياضيين في إفريقيا سيتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة من خلال استفتاء رسمي وسيتم استغلال نجوم كرة القدم الإفريقية من أجل الترويج له في الفترة القادمة ليكون الأول من نوعه في إفريقيا.

وأكد أحمد أحمد ، أن التعاون سيكون مثمر للغاية وكرة القدم هذا دورها في إفريقيا هو الدعم والمساندة والانتشار الرياضي ولن أتردد في دعم الرياضات الأخرى في إفريقيا من خلال كرة القدم لأن هذا دورنا.