جون أنطوي

 رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، حسام البدري، عودة المهاجم الغاني جون أنطوي، المعار إلى مصر للمقاصة، عقب انتهاء عقد اعارته، بنهاية الموسم الجاري، تاركًا الحرية للإدارة في قرار إعارته إلى أي نادٍ أو بيعه، مشيرًا إلى أنه لن يعيده إلى قائمة الفريق.

ويذكر أن لجنة الكرة في الناداي قيمت مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة مع المقاصة، مؤكدة أنه عاد للتألق من جديد، وسجل أربعة أهداف، الأمر الذي من الممكن أن يجنب النادي معاناة البحث عن مهاجم أجنبي جديد ، في حالة رحيل التونسي علي معلول عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأشار البدري إلى أن طريقة أنطوي لا تناسب طريقة لعبه التي يعتمد عليها، لأنه يبحث عن مهاجم يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء، علاوة على قدرته اللعب على الأطراف، وهو الأمر الذي يفتقده أنطوي، الذي لا يجيد إلا اللعب داخل منطقة الجزاء فقط.

وتناقش لجنة الكرة مصير أنطوي، سواء بتجديد الإعارة لمصر للمقاصة، لتكون جزءًا من التعاقد مع الأهلي السابق والمقاصة الحالي، هشام محمد، أو بيعه لاي نادٍ خليجي يرغب في التعاقد معه.

وأكد مصدر مسؤول أن النادي سيخفض مطالبه المالية، في حالة وجود عرض للتعاقد مع أنطوي، إلى 300 الف دولار، أملاً في التخلص منه.