مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الدولي الإنجليزي هاري كين

أكد مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الدولي الإنجليزي هاري كين على أنه واثق في قدرته على العودة لتسجيل الأهداف مرة أخرى، سواء مع النادي، أو منتخب بلاده، خلال الفترة المقبلة, فيما صام كين، عن التسجيل، منذ بداية الموسم الحالي مع السبيرز، ومنذ شهر مايو/أيار مع منتخب بلاده، حيث كان آخر هدفه سجله في شباك المنتخب التركي، خلال لقاء ودي.

وقال كين، في تصريحات صحافية، نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي، اليوم الثلاثاء: "لسوء الحظ، كان هناك الكثير من الحديث العام الماضي، وتمكنت من أن أثبت للجميع خطأهم؛ لذلك سيتحدث الناس هذا العام أيضًا", وتابع: "أنا واثق في قدرتي، وأعلم بأنه إذا واصلت فعل ما أقوم به، فسوف أعود لتسجيل الأهداف".

وواصل: "الجميع يتحدث الآن، أو إذا لم أسجل خلال 5 أو 6 مباريات مقبلة، وهذا الأمر لا يزعجني، لكني واثق في قدراتي، وعندما أواصل العمل، وأحصل على الحذاء الذهبي، سأثبت للجميع، أن الأمر، كان مسألة وقت".

يُذكر أنَّ هاري كين، تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، برصيد 25 هدفًا، متفوقًا على مواطنه، ومهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، والذي سجل 24 هدفًا، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي بنفس الرصيد.