السويسري كريستيان جروس

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، صعوبة مباراة فريقه أمام نصر حسين داي الجزائري، التي ستقام في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "5 يوليو "بالجزائر، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وقال جروس فى المؤتمر الصحي للمباراة: "لن أتكلم فى السياسية نهائيا وحضرنا إلى الجزائر من أجل خوض مباراة في كرة القدم، والتركيز في الفوز فقط بالمباراة لأنها في غاية الصعوبة وكبيرة وحاسمة، وندخلها بهدف حصد الثلاث نقاط والصعود لربع نهائي البطولة".

وتابع جروس أن المباراة ليست ثأرية، كما يحاول البعض تصوير ذلك، حيث قال: "حضرنا إلى الجزائر للعب مع فريق محترم يضم مجموعة من العناصر المميزة ولديه طموح في تحقيق التأهل هو الآخر لدور الثمانية في البطولة الأفريقية"، وقال إن أرضية ملعب المباراة جيدة ويرى إنها ستساعد فريقه فى تقديم مباراة جيدة، وأكد للاعبين ضرورة استغلال جميع الفرص التي سوف تتاح من أجل التسجيل.

أقرأ أيضًا:

تركي آل الشيخ يُشيد بحفاوة استقباله في "الزمالك"

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بأن مباراة فريقه أمام نصر حسين داي هي الأهم له في المجموعة، ولا تحتمل أي أخطاء، مختتما: "لا بد أن نكون متحدين ونلعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي".

قد يهمك ايضا : 

ئيس الزمالك يعقد جلسة مع السويسري كريستيان جروس خلال تدريبات الفريق

غروس يعلن أن بطولة الكونفدرالية الأفريقية هي "الأقوي"