القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي

بعث القائـد العـام للقـوات المسلحـة ووزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي الفريق أول صدقي صبحي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي ببرقيـة تهنئـة  لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة الإحتفال بعيد القيامة المجيد.

وتنص البرقية على الآتي:

 "قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية : يسعدني أن أهنئ قداستكم بذكرى القيامة المجيدة للسيد المسيح داعين الله أن يعيدها على قداستكم وعلى الأقباط من أبناء الوطن بالصحة والخير والبركات .

وأود ان أعرب لكم عن إعتزازي وإعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التي أكدت أنّ شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وأمال واحدة في بناء مصر وتاريخها الزاهر المجيد.

وأشيد بهذه المناسبة بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة من الأقباط ووفائهم بالمهام والمسؤوليات التي يحملون أمانتها لتظل القوات المسلحة برجالها الدرع القوي الحامي للوطن والحصن المنيع للشعب، بارككم الله ورعاكم، وكل عام وقداستكم بخير".

ووجه الفريق أول صدقي صبحي تهنئة للأخوة المسيحيين من قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين في وزارة الإنتاج الحربي بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

كما أصدر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي توجيهًا مماثلًا لتهنئة الأخوة المسيحيين من أفراد القوات المسلحة بنفس المناسبة.