الفريق أول عبدالفتاح السيسي

القاهرة – محمد الدوي أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة جزء أصيل من شعب مصر العظيم، مشيرًا إلى أن رجالها يؤدون دورهم الوطني في دعم وحماية الثورة بكل التفاني والإخلاص، ومنوهاً بأن القوات المسلحة ستظل دائماً رمز الوطنية المصرية وستبقى دائماً درعًا وسيفًا لهذا الشعب العظيم الذي لم يبخل عن دعم قواته المسلحة. جاء ذلك خلال لقائه قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية بقيادة القوات البحرية.
وقد هنأ السيسي رجال القوات المسلحة بحلول عيد الأضحي المبارك والذي يتواكب مع احتفالات مصر والأمة العربية بالذكري الأربعين لنصر أكتوبر المجيد الذي حققته القوات المسلحة بتضحيات وبطولات أبنائها، ووجه تحية إجلال لرجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم، مشدداً على أن الجيش والشعب عبرا معًا من الهزيمة إلى النصر في أكتوبر عام 73 وامتزجت دماء شهدائهم لتحقيق العزة والكرامة والحرية.
وأشاد الفريق السيسي بجهود القادة والضباط والصف والجنود فى تحمل مسئولية العبور بالبلاد إلى بر الأمان رغم الضغوط الكثيرة التي تعرضوا لها، وأعرب عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة للوطن ودورهم فى الحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره وصون مقدساته، وأنه على ثقة من أنهم سيواصلون الجهد والعطاء بكل البذل والفداء والتمسك والصلابة للحفاظ على أمن الوطن.
 وأشار إلى مواصلة القوات المسلحة للقيام بدورها الوطني في الفترة المقبلة من خلال تأمين عملية الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية واتنخاب رئيساً للجمهورية.
وأكد السيسي ضرورة الالتزام بالانضباط وضبط النفس للحفاظ على كيان القوات المسلحة وأمن واستقرار الوطن، وأن العسكرية المصرية ستظل قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والتفاني في أداء المهام والواجبات الوطنية.