الطرق السريعة

واصلت الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية، حملاتها، على الطرق السريعة، لإزالة الإشغالات التي تعيق حركة السير على تلك الطرق.

وذكرت الإدارة العامة للمرور بأنه في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، باستمرار حملات الإزالات للإشغالات على الطرق السريعة لتسيير الحركة المرورية تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، شنت الإدارة العامة للمرور حملات الإزالات للإشغالات وحملات الكشف عن الإطارات وحملات الكشف عن المواد المخدرة.

وأمر اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور بضبط سيارات النقل التي تحمل ركابًا في صناديقها، والتوك توك، وأمر بعدم خروجه إلا بعد انتهاء التراخيص، كما وجه بالدفع بسيارات الدفع الرباعي على الطرق.

وفي سياق متصل بحركة المرور، أغلقت الإدارة العامة للمرور، صباح الأحد، طريقي مصر الإسكندرية الصحراوي، والعلمين الصحراوي، أمام حركة السيارات في الاتجاهين، لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية؛ التي خيّمت على الطريقين.

وقالت الإدارة العامة للمرور، إن الخدمات الأمنية المعينة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، رصدت انعدامًا للرؤية الأفقية على مستوى أقل من 200 متر، بعد أن خيمت الشبورة على جزء من الطريق، بما قد يهدد سلامة المواطنين.

وأمر اللواء عصمت الأشقر، مدير الإدارة العامة للمرور، باتخاذ الإجراءات المناسبة حفاظًا على حياة المواطنين، واعتمدت الخدمات المرورية، على خطط تفويج السيارات لتسيير الحركة خلال وقت الإغلاق، وأعادت فتح الطريق اعتبارًا من التاسعة صباحًا