السيسي وبن زايد يمنحان الأنواط لأوائل خريجي الكليات

منح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وولي عهد إمارة أبو ظبى، الأمير محمد بن زايد، الأنواط العسكرية لأوائل خريجي دفعات الكليات والمعاهد العسكرية، وذلك خلال حفل افتتاح قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية، في مدينة الحمام في محافظة مطروح، وتخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية، كما حصل خريجو بعض الدول العربية على نوط الامتياز، فيما أهدى أوائل خريجي دفعات الكليات الحربية، للرئيس، دروع المعاهد والكليات العسكرية، ونسخة من المصحف الشريف، خلال الحفل، بعد أن منحهم نوط الامتياز العسكري، مرددين "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

واستعرض الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وضيوف مصر، القوات المصطفة في أرض طابور العرض خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، وضم العرض قوات الصاعقة الذين استعرضوا قدراتهم القتالية العالية، فيما طافت بعض طائرات الهليكوبتر سماء القاعدة حاملة علم مصر وأعلام الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

ورفع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، علم مصر، على قاعدة محمد نجيب العسكرية، التي تعتبر أكبر قاعدة عسكرية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، كما استعرض حرس الشرف، بحضور ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد ، وذلك خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية في مدينة الحمام، في حضور لفيف من قادة القوات المسلحة، وعدد من الشخصيات الهامة وشخصيات عربية.

وشهد الرئيس خلال افتتاحه القاعدة فيلمًا تسجيلًيا من إنتاج الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، عن التدريبات المشتركة مع القوات العربية الشقيقة، كما ويشهد تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية، للمرة الأولى فى حفل واحد، في حين يفتتح 3 معسكرات في عدد من المناطق والجيوش الميدانية، في إطار خطة الدولة الإستراتيجية.