تحركات مسلحة ومكثفة لميليشيات الحوثي

رصدت وحدات استطلاع تابعة للقوات اليمنية المشتركة، تحركات مسلحة ومكثفة لميليشيات الحوثي الموالية لإيران داخل مدينة الحديدة، وفي بقية الجبهات في الساحل الغربي للبلاد. بينما تصدت القوات المشتركة في مديرية التحيتا لأكبر محاولاتي تسلل لميليشيات الحوثي.

وأكدت مصادر يمنية لمصادر إعلامية، أن ميليشيات الحوثي الإيرانية دفعت بتعزيزات من الأفراد والأسلحة المختلفة، إلى داخل مدينة الحديدة عبر منفذ "خط الشام".

وذكرت المصادر الميدانية أن الميليشيات الحوثية حفرت خنادق ووضعت متاريس بالقرب من خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين، ومحيط مدينة الصالح وخط التسعين.

وأكدت المصادر وصول تعزيزات مماثلة إلى بقية جيوب الميليشيات الحوثية في مزارع الحُسينية في مديرية بيت الفقيه، وذلك ضمن استعدادات مرصودة لشن هجمات على منطقة الجاح الإستراتيجية.

وفي مديرية التحيتا تصدت القوات اليمنية المشتركة لأكبر محاولاتي تسلل لميليشيات الحوثي نحو منطقتي الجبلية والفازة جنوب وغربي المديرية.

وأدى تصدي القوات اليمنية المشتركة للمسلحين الحوثيين إلى مقتل وجرح العشرات، من بينهم القيادي الحوثي محمد علي الشريف، الذي قتل في هذه العملية.

وتأتي محاولات الميليشيات الحوثية اليائسة لقطع خطوط الإمداد من الخط الساحلي وتكثيف استعداداتها داخل مدينة الحديدة، ضمن ترتيبات متسارعة للانقضاض على اتفاق السويد. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
ميليشيات الحوثي تنهب أيتام اليمن وتزجّ بهم في الجبهات بلا رحمة
ميليشيا الحوثي تختطف 182 امرأة من "صنعاء وعمران والحُديدة"