كاميرا المراقبه

 تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة، الأحد، من كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ 90 ألف جنيه من داخل شقة صاحب محل بمنطقة الظاهر في وسط القاهرة، حيث تبين من خلال كاميرات المراقبة أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة، فتم توقيفه وشريكه، وإحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة الظاهر، بلاغا من "ماركو. ع"،  25 عامًا، صاحب محل أدوات صحية، باكتشافه كسر شباك المطبخ وسرقة مبلغ 90 ألف جنيه، وهاتف محمول، وانسيال ذهب، من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، ومن خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمود. أ"، 19 عاما، عاطل، فتم إعداد الأكمنة وضبطه، وعثر بحوزته على الهاتف المحمول والانسيال الذهب المستولى عليهما.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق وكسر شباك المطبخ، وأقر بإخفاء المبلغ المالى المستولى عليه لدى صديقه "إسلام. أ" 22 عامًا، عاطل، وتم بإرشاده ضبط الأخير وعثر بمسكنه على مبلغ 42 ألف جنيه، وبمواجهته أقر بعلمه بأن المبلغ المضبوط من متحصلات واقعة سرقة، وأضاف المتهم الأول بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية وشراء المواد المخدرة بقصد التعاطي وقضاء سهرات بالملاهي الليلية صحبة أصدقائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.