الممثل المصري أحمد حاتم

ينافس فيلم المطاريد بطولة الفنان أحمد حاتم في دور العرض المصرية، وطُرح قبل يومين في السينمات، وحقق بالأمس الخميس 26 يناير، 455.253 ألف جنيه. ويشارك في منافسة الموسم الحالي، كل من: الفنان رامز جلال بفيلم أخي فوق الشجرة، الفنان محمد هنيدي بفيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل، الفنان كريم محمود عبد العزيز وروبي بفيلم شلبي، والفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت بفيلم اتنين للإيجار.
 
تدور أحداث فيلم المطاريد في إطار كوميدي، حول عودة صلاح -أحمد حاتم- من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف غير المتوقعة خلال أحداث الفيلم.
 
ضم فيلم المطاريد؛ العديد من الفنانين مع أحمد حاتم، منهم: تارا عماد، محمود الليثي، طه دسوقي، محمود البزاوي، محمود حافظ، إياد نصار، محمد محمود، حسن مالك، مصطفى غريب، محمد السويسي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وتحت قيادة المخرج ياسر سامي.

وقدّم الفنان بهاء سلطان؛ الأغنية الرسمية الدعائية للفيلم، والتي كانت بعنوان براحة يا شيخة، وتعد الأغنية الرسمية لفيلم المطاريد من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى وميكس وماستر هاني محروس، وحققت الأغنية حتى الآن ما يزيد عن 700 ألف مشاهدة خلال أسبوع فقط من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحمد حاتم ينتهي من تصوير “حسن المصري”

الدعاية تؤجل طرح فيلم «المطاريد» لأحمد حاتم بدور العرض إلى شهر ديسمبر